وصفة سحرية للاقلاع عن التدخين

تؤكد الدكتورة يسرى البدوى خبيرة العلاج بالأعشاب وعضوة مؤسسة لجمعية الطب البديل والتداوي بالأعشاب أن هناك وصفة سحرية للاقلاع عن التدخين تساعد المدخنين على الاقلاع عن التدخين نهائيا واستعادة الحالة الصحية لرئتيه وقد وصفتها الدكتورة ب وصفات جدتي السحرية للاقلاع عن التدخين وهي كذلك وصفة لكره التدخين.

طريقة ترك التدخين في خمس أيام وصفة لكره التدخين وصفات جدتي السحرية للاقلاع عن التدخين
وصفة لكره التدخين

وصفة سحرية للاقلاع عن التدخين:

من خلال هذه الوصفة البسيطة سيتمكن المدخن من الإقلاع عن التدخين و تنظيف الرئتين وتخليصهما من الأمراض المصاحبة للتدخين وتعمل هذه الوصفة على ازالة كافة الرواسب العالقة بجدار الرئتين بجميع ألوانها واشكالها ومهما كانت قديمة يتم التخلص منها بطريقة مدهشة خلال 10 أيام فقط .

بعد تجربة وصفة سحرية للاقلاع عن التدخين لن يعود بعدها المدخن الى التدخين وسينفر من طعم السيجارة أو الشيشة وللتأكد من نظافة الرئتين بعد تجربة وصفة الإقلاع عن التدخين يمكن استعمال الاشعة قبل وبعد استخدام الوصفة لاكتشاف حالة الرئتين والفرق بعد تناول هذه الوصفة السحرية.

كيفية اعداد وصفة الحليب للاقلاع عن التدخين:

تضيف الدكتورة يسرى البدوى أن الوصفة تتكون من الماء النقي والحليب فقط.

ويتم اعداد الوصفة عن طريق :

1. غلى كأس من الحليب في اناء منفصل.
2. وكذلك يتم غلى كأس ماء في قدر آخر منفصل .
3. وعندما يصل كل منهما الى درجة الغليان يتم خلط كلًا من الحليب والماء في قدر آخر ويستنشق البخار الناتج عن الخليط لمدة 10 دقائق فقط.
4. ويجب ان تكرر هذه العملية لمدة 10 أيام متتالية لتعطي فاعلياتها. 
طريقة ترك التدخين في خمس أيام وصفة لكره التدخين وصفات جدتي السحرية للاقلاع عن التدخين
وصفة لكره التدخين

و اكثر ما يميز هذه الوصفة انها وصفة لكره التدخين، بفضل هذه الوصفة السحرية ستنقى الرئة من جميع الأوساخ العالقة فيها وبعد مرور فترة لا تقل عن 10 أيام سيكره المدخن رائحة السجائر اطلاقا وسيساعده ذلك في الإقلاع عن التدخين و الشيشة بصورة صحية وسهلة وبسيطة.

هذه الطريقة مجربة وأثبتت نجاحها مع الكثير من المدخنين، ويعزى ذلك الى إرادة المدخن في الاقلاع عن التدخين وسعيه الكبير وراء سعادته واستعادة صحة رئتيه مرة أخرى قبل فوات الاوان.

المصدر: د. يسرى البدوى خبيرة العلاج بالأعشاب وعضوة مؤسسة لجمعية الطب البديل والتداوي بالأعشاب.

قد يعجبك أيضا:
أحدث أقدم

نموذج الاتصال